• En
  • Fr /
  • Es /






  • أضيف في 9 شتنبر 2015 الساعة 16:17

    عندما تعلق المستشارة ميركل على غوارديولا كمدرب


    وسط الحديث عن الأزمات التي تواجه القارة الأوروبية كلها وخصوصا أزمة اللاجئين لم تنس المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل لعبة كرة القدم التي تحبها كثيرا. وفي حديث مع رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي انتقدت ميركل المدرب الإسباني الشهير بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ، حسب ما نقل موقع "فوكوس" الألماني في الإنترنت.

    ويبدو أن المستشارة قد انضمت إلى كتيبة منتقدي غوارديولا، الذين لم يشفع لهم فوزه بالدوري الألماني مرتين وكأس ألمانيا مرة. فغوارديولا لم يفز مع بايرن حتى الآن بدوري أبطال أوروبا، كما أنه يجلِس على دكة البدلاء لاعبين اضطر بعضهم إلى الرحيل عن الفريق البافاري، مثل باستيان شفاينشتايغر، الذي انتقل إلى مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

    وذكر موقع "فوكوس" نقلا عن صحيفة "الموندو" الإسبانية اليومية، أن ميركل تعتقد أن غوارديولا ليس هو المدرب المناسب للفريق البافاري. وأفادت الصحيفة الإسبانية أن ميركل أعربت عن ذلك في لقاء رسمي لها مع رئيس الوزراء الإسباني راخوي. وكتبت الصحيفة الإسبانية بالحرف: "إن المستشارة اعترفت بشكوكها عما إذا كان بيب غوارديولا هو المدرب المناسب لبايرن ميونيخ".

    ولم تتناول الصحيفة تفاصيل أكثر من ذلك عن مناسبة وأسباب حكم المستشارة الألمانية على غوارديولا بهذا الشكل، حسب ما قال موقع فوكوس.

    dw - referencetv.com


    تعليقاتكم



    شاهد أيضا
    انتقال "نايمار" الى فريق باريس سان جيرمان
    السعودية تتخذ إجراءا جديدا ضد قناة "beIN SPORTS" القطرية
    أبرز مميزات FIFA 18 و تاريخ إصدارها
    محمد ربيعي يحقق الانتصار مجددا
    الفيفا: ايقاف بلاتر وبلاتيني..
    المغرب الفاسي يقصي أولمبيك أسفي و يتأهل للدور المقبل
    الامير علي يعلن يترشحه مجددا لرئاسة فيفا
    برشلونة مهتم بالدولي المغربي الأصل الألماني الجنسية
    نادال يهدر تقدمه ويخسر أمام فونيني في مباراة ماراثونية
    فازت الأرجنتين 7-صفر على بوليفيا