• En
  • Fr /
  • Es /






  • أضيف في 29 شتنبر 2017 الساعة 15:28

    ترامب ممنوع من هذه الميزة على “تويتر”


    أعلنت شبكة تويتر للتواصل الاجتماعي، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ،الذي نشط بقوة على المنصة الافتراضية، لن يكون من بين المستخدمين الذين ستتاح لهم فرصة تجربة كتابة تغريدات بنسختها المطولة المؤلفة من 280 حرفًا.

    وأشار “تويتر” إلى أنه يجري اختبارات على مجموعة صغيرة من المستخدمين على هذه التغريدات بنسختها المطولة تمهيدًا لاحتمال تعميمها على جميع مشتركيها، ولم يوضح “تويتر” مدة هذه الفترة التجريبية.

    ويستخدم دونالد ترامب “تويتر” للقيام بإعلانات سياسية هامة، بالإضافة لنشر تعليقات عفوية واستفزازية في بعض الأحيان تتناول مواضيع شتى.

    ترامب العنيف

    وأثارت تغريدة لترامب بشأن كوريا الشمالية ،خلال الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا إذ اعتبر البعض أن هذه الرسالة تنتهك قواعد الاستخدام الخاصة بـ”تويتر” ،والتي تمنع التهديدات بالعنف، بعد أن هدد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بأنه “لن يبقى لوقت طويل”.

    ووعدت “تويتر” بإعادة النظر بقواعد استخدامها مع التأكيد على ضرورة الأخذ في الاعتبار للقيمة الإخبارية، والمصلحة العامة لدى التفكير بإزالة تغريدة من الموقع.

    ومنذ نهاية الأسبوع الفائت، ثمة خلاف كبير بين ترامب من جهة واتحاد “ان اف ال” ولاعبي كرة القدم الأمريكية من جهة ثانية، بسبب وقوف بعضهم على قدم واحدة خلال عزف النشيد الوطني الأمريكي كخطوة احتجاجية ضد العنف الممارس من الشرطة على السود في الولايات المتحدة، ورأى الرئيس الأمريكي في هذه الخطوة “تقليلًا من احترام” العلم.


    تعليقاتكم



    شاهد أيضا
    وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، إن “وزارته تشتغل مع وزارة المالية من أجل إيجاد حل للوضعية المالية المقلقة للقناة الثانية”.
    وزراء في “هوليود المغرب" للبحث عن وصفة لتنمية المنطقة
    السماء تمطر أسماكا بالمكسيك.. والعلماء يفسرون
    اعتقال روسي وزوجته بعد أن أكلوا لحوم البشر على مدار أكثر من 18 عاما
    صابون وكريمات من حليب الحمير
    Microsoft تقرراقتحام سوق العلاج والصحة
    تراجع المغرب في مؤشر أقوى الجنسيات في العالم لسنة 2016
    المحكمة العبرية بالبيضاء تجبر زوجين على تبادل الأرقام السرية للفيسبوك
    وزير الثقافة و الاتصال محمد الأعرج يطمأن على الحالة الصحية لشاب ميمون الوجدي
    إتاحة «المباشر» من أي تطبيق على «Youtube Live»